الرؤية و الرسالة

(Mahmoud Aljabour) #1

أهلاً و مرحباً بكم كأعضاء متفاعلين بمنتدى المشاركة الخاص بالبرنامج التمهيدي لـ “المعلمون أولاً”
عزيزي المعلم
إنه لمن دواعي سرورنا ان نرحب بك في منتديات البرنامج التمهيدي ل " المعلمون أولاً " ونأمل ان تكون مستعد اً للبدء في رحلة التغير السلوكي الخاصة بك مع " المعلمون أولاً " ومشاركة و تبادل الخبرات حول هذا التغير السلوكي مع الآخرين. لقد تم إنشاء منتديات البرنامج التمهيدي لـ "المعلمون أولاً " لجميع المعلمين بالمدارس الحكومية الذين اجتازوا البرنامج التدريبي و التقييم الأساسي لـ “البرنامج التمهيدي”. و حرصاً منا على تقديم كافة سبل الدعم، سيقوم فريق التيسير للبرنامج التمهيدي لـ " المعلمون أولاً " بمصاحبتكم في رحلة لإثارة التفكير و نشر المزيد من المعرفة و الوعي بالعملية التعليمية بالإضافة إلي تشجيعكم خلال رحلة التغير السلوكي ، ولضمان الحصول علي أقصي إستفادة من هذه المنتديات، نأمل أن تحرص على زيارة المنتدى يومياً و أن تكون عضواً مشاركاً بفاعلية في موضوعات المناقشة المختلفة التي سيتم عرضها بصورة مستمرة، فآرائكم دائما محل تقدير و ثقة لنا.

الرسالة"

يُعد البرنامج التمهيدي لـ “المعلمون أولاً” جزء من البنية التأسيسية لبرنامج “المعلمون أولاً” و الذي سيدعم كافة المبادرات الأخرى التي هي جزء من خطة وزارة التربية والتعليم للمساعدة في تحقيق الرؤية الوطنية والانتقال من التعليم 1.0 إلى التعليم 2.0 .

الرؤية

إن مجتمع التعلم هو الأساس لبناء "الأمة الذكية"و الذي به نستطيع تحديد و فهم الإحتياجات و الخطط المستقبلية للأمه.
• لم نعد في عصر مجتمعات المعرفة فنحن نعيش في مجتمعات التعلم حيث أصبحت المعرفة سلعة وطريقة استخدامها والتعامل معها هي التي ستؤثر علي الاقتصاد وليس المعرفة نفسها. إن المجتمعات الإقتصادية التي تسعى إلى استغلال كل ما يتوفر لديها من معرفة لابد لها من العمل على تطوير مواطنيها حتى يستطيعوا من خلال قدرتهم على التعلم أن يكونوا مبدعين و بالتالي قادرين على خلق فرص عمل جديدة.

1466 Likes
تساؤلات و مشاركات
أنماط التعلم
(Mahmoud Aljabour) أغلق #2
(Essam Salah) أُزال إدراجه #3
(Essam Salah) أُدرج #4